تبيض الاظافر من الداخل في أقل وقت وأسرع نتيجه !

hany
الصفحة الرئيسية

تبيض الاظافر من الداخل في أسرع وقت

تبحث الكثير من النساء عن طرق تبيض الاظافر وتطويلها في أسرع وقت حيث تعتبر مشكلة إصفرار لون الأظافر من أكبر المشكلات التي تعاني منها الكثير من النساء، والذي ينتج عنها الإصفرار باللون وعدم ظهورهم باللون الطبيعي ، حيث يرجع ذلك إلي العديد من الأسباب ، ومن أهم تلك الأسباب وضع طلاء الأظافر بكثرة خاصة الطلأت ذات الون الداكن ،

والذي يؤدي إلي منعهم من التنفس والحصول علي الأكسجين الكافي للتنفس ، مما يؤدي إلي خسارة الأنامل لونها الطبيعي والتحول إلي الون الأصفر ولذلك هناك الكثير من الطرق للحصول علي التبيض المطلوب باسهل مايمكن.

وسوف نتحدث في هذا الموضوع عن أفضل الطرق وأسرعها في إزالة الإصفرار وإرجاع اللون الطبيعي وتبيض الاظافر مجربه باسهل ما يمكن من الطرق واسرعها.


تطويل وتقوية وتبيض الأظافر،تبييض الاظافر تجربتي،تبيض الاظافر الشفافه،تبيض الاظافر وتطويلها،طريقه لتبيض الاظافر وتقويتها.
تبيض الاظافر


وصفة الليمون لتبيض الاظافر في اسرع وقت


نالت فوائد الليمون من قبيل الزمان الشهره الكبيره نظرآ لإحتوائه علي فوائد كثيره للصحه العامه للإنسان، وأيضاً لليمون فوائد كبيره في تبيض الأظافر بطريقه سريعه ،

فقط احضري نصف ليمونه، ثم قومي بعصرها جيداً ومزجها مع معلقه كبيره من بيكربونات الصودا بطريقه جيده حتي يتجانس الخليط سويا ،
ثم قومي بوضع المزيج عن طريق فرشاة الأسنان القديمه لديكي، ثم اتركي المزيج لمدة نصف ساعه ، وبعد ذلك قومي بغسلهم بطريقه جيده ، ثم قومي بوضع المرطب أو كريم الترطيب المعتاد لديكي .

2. طريقة معجون الاسنان لتبيض الاظافر

لمعجون الأسنان الفاعليه الكبيره في تبيض الأسنان والقضاء علي الإصفرار تماماً في أسرع وقت ومنح الأنامل الون الأبيض الطبيعي الأكثر جمالا،

وذلك عن طريق وضع معجون الأسنان، ثم تركه علي اظافرك لمدة ساعه ، ثم قومي بعد ذلك بغسلهم جيداً بالماء الدافئ والصابون ، ولضمان أسرع نتيجه قومي بوضع معجون الأسنان عليهم مره واحده بشكل يومي ولمدة سبعة أيام متتاليه .

3. طريقة خل التفاح لتفتيح الاظافر

<><>
لخل التفاح الكثير من الخصائص التي تجعله مميز 
في تطويل وتقوية وتبيض الأظافر والمعان وذلك لأن خل التفاح يعمل علي إزالة الفطريات من علي الأنامل التي تؤدي إلي إصفرار لونهم في أسرع وقت .

وذلك يكون عن طريق مزج نصف كوب من خل التفاح والماء الفاتر مع بعض، ثم قومي بنقعهم داخل هذا المزيج لمدة عشرون دقيقه فقط، ثم اغسلي يديكي بعد ذلك بالماء الفاتر، ثم قومي بتجفيف يديكي جيداً .

ولضمان أفضل نتيجه تكرر هذه الوصفه مرتين باليوم لمدة عشرون يوما.

4. وصفة اليمون والخل والفحم للاظافر

وذلك عن طريق إحضار ،
2 ملعقه من عصير الليمون ،
واثنان ملعقه من الخل، والفحم المطحون ،
فقط امزجي المكونات السابقه من الخل والفحم وعصير الليمون بطريقه جيده،  ثم قومي بوضع الخليط لمدة ربع ساعه حتي يجف، ثم قومي بإزالة الخليط من عليهم برفق، ثم اغسليهم بالماء الدافئ.

مواضيع ذات صلة:
يمكنك التعرف على أهم وأقوى الطرق للعناية بالاظافر لاتعلمها من قبل


كانت هذه أفضل واسرع طرق تبيض الاظافر من الداخل بشكل طبيعي وامن
الي أن نراكم في وقت لاحق لكم منا أرق التحيات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبيض الاظافر من الداخل في أقل وقت وأسرع نتيجه !
hany

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent