المأكولات التي تقوي الانتصاب وتاخير القذف

افضل الأطعمه التى تقوي الانتصاب


إن الأطعمة التي يتناولها الرجل بهدف تقوية غريزته الجنسيّة، وبهدف الإستمتاع الي حياة جنسية أفضل وأكثر توازنًا واستقرارا، حيث أن الكثرين من الأشخاص قد يلجأون إلى العقاقير،

إلا أنّها لا تخلوا أبدًا من الآثار والأعراض الجانبيّة، إلا أن الطبيعة قد تركت لنا العديد والعديد من الموضوعات والأطعمة التي لها أثر كبير في ذلك.

فكما ذكر الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه الكريم "والأرض مددناها وألقينا فيها رواسي وأنبتنا فيها من جميع الأشياء موزون".

ماهى الاطعمه التى تقوى الانتصاب،ماهي الفواكه التي تزيد الانتصاب،ماهى الاطعمه التى تقوى الانتصاب،علاج سرعة القذف.


سوف نتحدث في تلك المقالة عن أفضل الأغذية التي تعاون على عيش حياة جنسيّة أفضل.

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتأخير القذف

حيث يمكن لبعض الأطعمة الطبيعية أن يكون لها دورًا مهمًا في النفوذ على الهرمونات في الجسد، وتبدأ لائحتنا من هذه الماكولات الطبيعيه:

 1. الزنجبيل والثوم:
حيث إنهما من أفضَل المأكولات التي تعمل علي التقوية الجنسيه من حيث زيادة الرغبه نتيجة لـ الإمتيازات الصحيّة التي يقدمانها للجسد.


2. الشوكولاتة السمراء: وهذا لأنَّها تتضمن على الأملاح الأمينية التي يحولها الجسد إلى أوكسيد النيتريك الذي يلعب دورًا هامًّا في الاستثارة الجنسية، كما وأن الشكولاتة السمراء تحث إصدار الأندورفين أو ما يُعرف باسم هرمون السعادة.

3. المحار: ويُعرف باسم فاكهة البحر، حيث يتضمن المحار على عنصر اليود والزنك، ويعد هذان العنصران هامين جدًا جداً في عملية النضج الجنسي. حيث إن عنصر الزنك يتواجد بشكل ملحوظ في البروستات نحو الرجل، حيث إنه يساعد على تحفيز إصدار هرمون التيستوستيرون المهم في الحياة الجنسية عند الرجل أكثر من المرأة.

4. الثوم: يتضمن الثوم على مادة الأليسين التي تتسبب في تدفق الدم إلى القضيب بشكل قوي جداً ممّا يعمل على بقائه منتصبًا لمدة أطول، وذلك يزيد من قدرة التحمّل الجنسي خلال الممارسة الجنسيّة عند الرجل.

 5. الأوميجا3: حيث يتواجد الأوميجا 3 في الأسماك، مثل: السلمون ، وكذلك التونة ، وفي الأفوكادو ، وأيضاً فى زيت الزيتون، كل هذه المواد تؤدي إلى قوة تدفق الدم، الأمر الذي يقود إلى انتصاب العضو الذكري.

 6. فيتامين B1: حيث أن ذلك الفيتامين يعمل علي تحفيز إرسال الإشارات إلى الجهاز العصبي، بما في هذا ارسال الإشارات المحفزه لذيادة الرغبه من الدّماغ إلى القضيب الأمر الذي يساهم بشكل كبير على انتصابه بشكل أقوي .

 7- البيض: يتميّز البيض بوجود فيتامينات( ب ) والتي تساعد فى رفع معدلات هرمون التوازن والتقليل من الإضطراب التى تضعف من عملية الإنتصاب .

فواكه لزيادة الرغبه الجنسيه؟

8. التوت: يعد التوت من أفضَل واقوي الأطعمة الجنسية خاصة عند الرجال بشكل خاص، وهذا لأن مفعوله يشبه مفعول حبة الفياجرا.

9. العنب: حيث أن العنب يتضمن على نسبه كبيرة من المحفزات التي تعمل على ترقية الدورة الدموية بداخل جسد الرجل الأمر الذي يساهم فى الإنتصاب القوي، فضلا على ذلك إحتواء العنب على الأنسجة، الأمر الذي يدفع الكولسترول الزائد إلى الخارج.

10. البطيخ: حيث أن البطيخ مليء بمادة كيميائيّة تعمل على زيادة تدفق الأوكسجين إلى الجسد بشكل قوي، الأمر الذي يعمل ويؤدي إلي عيش حياة جنسية أفضل.

11. الموز: يتضمن الموز على إنزيم يسمى باسم بروميلين، الذي يحسّن فعالية الذّكور، حيث إنّه يعد مصدر جيد للفيتامينات التي تضيف إلى مستوى الطاقة خلال النشاط الجنسي.

12. بذور اليقطين: من المعروف أن بذور اليقطين غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات، حيث تعمل بذور اليقطين على الحصول علي تأدية جنسيّ أفضل.

أقوى خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل


خلطة العسل والمكسرات ، تعد أفضل الوصفات التى تزيد الانتصاب وتحسين جودة الحيوانات المنوية .


المكونات كالآتي:

  1. فستق .

  2. فول سوداني .

  3. الكاجو .

  4. اللوز .

  5. البندق .

  6. العسل الصافي .


طريقة التحضير كالآتي:


تخلط جميع المكسرات السابقة بعد طحنها وهى نيئة مع العسل جيدا ، ثم يتم تناول تلك الخلطة قبل ممارسة العلاقة الزوجية .


تم اختيار وصفة العسل مع المكسرات كأفضل خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل لتلك الأسباب .


لانها تعمل على رفع درجة الإثارة الجنسية عند الرجل وقد تزيد فترة الجماع .


العمل على زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية ، نظرا لاحتواء العسل على العديد من المعادن والفيتامينات .


تحسين قوة الانتصاب ، زيادة نسبة الخصوبة ، التحسين من جودة الحيوانات المنوية.


مواضيع ذات صلة:
اقرأ أيضاً كيفية علاج سرعة القذف بكل سهوله

إلي هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم إلي أن نلقاكم في وقت لاحق لكم منا أرق التحيات .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent