شد الجسم بعد الولادة؟

hany
الصفحة الرئيسية

خلطات شد الجسم بعد الولاده


كيفية شد الجسم بعد الولاده من المعروف لدي الجميع حدوث ترهلات وتشققات بالجلد بعد الولادة في أغلب مناطق الجسم ، خصوصاً فى منطقة البطن وسوف نقدم لكِ عزيزتي حواء في هذا الموضوع أفضل وأقوى طرق شد جسمك وبطنك والتخلص من ترهلات وتشقُقات جسمك التي تسبب لكِ بالكثير من القلق والتوتر .

أفضل طرق شد ترهلات البطن بعد الولاده؟


خلطات شد ترهلات البطن بعد الولاده؟
شد الجسم بعد الولاده

وصفة زيت الزيتون لإزالة ترهل الجسم ؟


يعرف زيت الزيتون بدوره القوي والفعال في التقليل من علامات ترهل الجلد وتمدد البشرة، فقط قومي بتدليك تلك المناطق المراد تقليل الترهل بها،

بحيث يعمل زيت الزيتون علي ترطيب الجلد وتقشير البشرة، وينصح هنا بمزج الخل والماء علي زيت الزيتون ، ثم تدليك البطن جيداً ، ثم نتركها طيلة الليل وبعد ذلك أخذ حمامٍ ساخن.

وصفة عصير الليمون؟

فقط أحضري عصير الليمون الطازج ، ثم ضعيه على البشرة وبالأخص علي الأماكن المستهدفة التي بها ترهل وذلك لمدة ساعة واحدة ،

 وبعد ذلك اغسلي هذا الجزء بالماء جيدا، فهذا يساعدك كثيرآ على التخلص من ترهلها وإزالة علامات تمدد البشره ، حيث يرجع ذلك نظراً لإحتوائه على عصير الليمون الذي يتميز بخصائص حمضيه لها فعاليه كبيره للبشره.

جل الصبار لشد الجلد؟

من المعروف أن نبات الصبار له تأثير قوي على الجلد حيث يعمل علي تخفيف علامات التمدد ، فقط قومي باحضار جل الصبار ثم نضعه علي الجلد بشكل يومي بمثابة كريم.

زيت الخروع لشد الجسم؟

 زيت الخروع أيضاً له تأثيرات كبيره علي مسامات بشرتك بشكل عام، فقط عليكي باحضاره ، ثم وضعه على البطن وضعي عليه غطاء بلاستيكي ، ثم اجلسي بعد ذلك بحمام ساخن لفترة 45 دقيقة، وبعد ذلك اغسلي بطنك بالماء جيدآ، تعمل هذه الطريقه علي تقليل الترهلات.

 بياض البيض لمنع تمدد البطن؟

ويرجع هذا لاحتواء بياض البيض علي كميات كبيره من البروتين، حيث يساعد وضعه علي الجلد بشكل يومي في التقليل من تمدد البشره وإعادتها لشكلها الطبيعي والمثالي.

مواضيع ذات صلة:
يمكنك التعرف أيضاً على كيفية شد البطن بعد الولاده بطرق فعاله

اقرأ أيضاًشد ترهلات البطن بالاعشاب فعال ومضمون

الي هنا نكون قد انتهينا بعون الله من موضوع خلطات شد البطن بعد الولاده الي ان نراكم في وقت لاحق لكم ارق التحيات.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent