تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء وبسهولة ؟

hany
الصفحة الرئيسية

تبييض الوجه بسرعة

تفتيح الوجه بسرعة أمر يشغل بال العديد من فتيات اليوم، فجميعهن يحببن الظهور بأجمل صورة والحصول علي بشرة فاتحة ونضرة، بل متألقة
وسنقوم بمشاركتك الأن بأفضل وصفات تساعد علي تفتيح البشرة بسرعه وسهولة في نفس الوقت.

أفضل خلطات تفتيح الوجه بسرعة

لقد قمنا عزيزتي باختيار أفضل الوصفات والخلطات الطبيعية لضمان تفتيح الوجه سريعاً بطريقة فعالة وآمنة ، ولكي تنجح تلك الوصفات يجب أن تتحلين بالصبر من أجل تكرارها يومياً ط للحصول علي أفضل النتائج المطلوبة فقط خلال أسبوع ، فقط يجب عليكي إختيار ما يناسب بشرتك .


كيفية تفتيح الوجه بسرعة،خلطه لتبيض الوجه بسرعه ومضمونه،اسهل وصفة لتبييض الوجه بسرعة.
تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء


وصفة مسحوق الحمص مع العسل لتفتيح الوجه بسرعة:

عزيزتي أن كل ما تريدينه وترغبينه لتفتيح بشرتك بسرعة وسهولة هو من خلال تلك المكونات البسيطة كالتالي : أولآ نقوم بمزج ملعقة كبيرة من مسحوق الحمص , مع حوالي نصف ملعقة أخري من العسل ، ثم ضيفي عليها ملعقة كبيرة من الحليب أو مايعرف باللبن ، ولكن إن كنتي من ذوات البشرة الدهنية قومي بإضافة ملعقة صغيرة من الليمون، ثم قومي بوضع الماسك علي وجهك لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد.

وصفة الطماطم السريعة لتفتيح البشرة الدهنية بسرعة:

<><>
تعرف نبتة الطماطم بقدرتها الكبيرة علي تفتيح الوجه بسرعة إن لم تكن البشرة بوجه عام، وكذلك تقوم بحمايتها من أضرار أشعة الشمس المباشرة.

لذا قومي بخلط نصف حبة من نبتة الطماطم ، ثم قومي بإضافة ملعقة مناسبة من قشر البرتقال المطحون، وملعقة مناسبة كذلك من عصير الليمون  ثم امزجي الخليط بشكل جيد حتي تتجانس تلك المكونات سويآ .

عند حصولك علي قوام مناسب للعجينة ، قومي بوضع الماسك علي وجهك وافركيه فركا خفيفآ لمدة تصل إلي 20 دقيقة .
ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر، كرري هذه الوصفة يوميا للحصول علي تفتيح الوجه بسرعة.

وفي نهاية مقالنا، عزيزتي القارئة يمكنك الحصول علي وجه نضر ولامع، وبشرة جميلة خالية من العيوب، وذلك من خلال تجنبك لأشعة الشمس الضارة واستخدام الوصفات التي أخبرناكي بها بمقالنا ، لذا لا تترددي أبدا بتطبيقها من أجل الحصول علي تفتيح الوجه بسرعة مهما كان نوع بشرتك.

مواضيع ذات صلة:
اقرائي أيضاً اسهل وصفات ماء الورد لتفتيح بشرتك

اقرائي ايضا اقوي الوصفات لتفتيح جميع انواع البشره
تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء وبسهولة ؟
hany

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent