كبسولات خلاصة حبوب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن 800

hany
الصفحة الرئيسية
تعتبر حبوب القهوة الخضراء واحد من اكثر الطرق الفعالة لعلاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد بالإضافة الي ان لها الكثير من الفوائد الاخرى حيث تساعد في تقوية الجهاز المناعي وتساعد في الوقاية من مرض الزهايمر وتساعد على التركيز وعلاج مرض السكري من النوع الثاني وغيرها الكثير من الفوائد.
تعبر هذه الحبوب فعالة في انقاص الوزن وحرق الدهون وفيما يلي سنعرض لكم بعض المعلومات التي تخص هذه الحبوب وسنعرض لكم بعض من تجارب الاشخاص الذين استخدموا هذه الحبوب


كبسولات خلاصة حبوب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن 800



ما هي حبوب القهوة الخضراء؟

هي عبارة عن حبوب مصنوع من حبوب القهوة الغير محمصة ويحتوي هذا المستخلص على 40% من أحماض الكلوروجينيك، حيث يعتبر البن الأخضر هو المصدر الرئيسي للأحماض الكلوروجينية في الطبيعة ويحتوي على خصائص مضادة للأكسدة.
تباع على شكل كبسولات وتحتوي العلبة على 60 كبسولة سريعة المفعول تتميز ان ليس لها لون صناعي او نكهة ولا يدخل في تركيبها مواد تحلية ولا مواد حافظة ولا سكر ولا نشا، وتأخذ كبسولة واحدة مرتين في اليوم ويفضل تناولها مع وجبة وغير مصرح استخدامها للنساء الحوامل أو المرضعات.
مكونات حبوب القهوة الخضراء
تتكون حبوب القهوة من:
مركبات البوليفينول ، والسكريات ومشتقات حمض الكافيين مثل حامض الكلوروجينيك والسينارين، ويدخل في تركيبها الجيلاتين ، السليلوز النباتي ، فوسفات الكالسيوم ، ستيرات المغنيسيوم النباتي.
اعرفي المزيد عن: افضل كبسولات للتخسيس

تحذيرات واحتياطات استخدام حبوب القهوة الخضراء

  • يجب اخبار الطبيب بكافة الادوية التي يتم تناولها قبل استخدام الحبوب واستشارة الطبيب قبل الاستخدام.
  • يجب التوقف عن تناول الحبوب واستشارة الطبيب في حالة حدوث أي ردود فعل سلبية.
  • هذه الحبوب غير مخصصه للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، وغير مصرح بها للنساء الحوامل والمرضعات.
  • يجب حفظ الدواء بعيدًا عن متناول الأطفال وحفظه في درجة حرارة الغرفة.
تجربتي مع حبوب القهوة الخضراء
التجربة الاولى:
قالت احد السيدات اللاتي قومن باستخدام احد انواع حبوب القهوة الخضراء انها رائعة جدا وتساعد في خفض الوزن بسرعة كبيرة حيث نزل وزنها عشرة كيلو في شهر واحد، ولكنها تشتكي انها تسبب زيادة في التبول وتسبب انسداد في الشهية.
التجربة الثانية:
يقول احد مستخدمين الحبوب انه يقوم بتناول كبسولة واحدة يوميا قبل نصف ساعة من العشاء، وانه لم يشعر بأي اثار سلبية ناتجة عن الحبوب وانها ساعدت في تحسين حركة الأمعاء وفقد حوالي 6 كيلو جرام خلال اسبوعين من الاستخدام.
التجربة الثالثة:
استطاعت احد مستخدمي حبوب القهوة فقد حوالي 4 كيلو جرام خلال خمسة ايام من بداية الاستخدام انها لم تعد تشعر بالجوع وساعدت تناول الحبوب في تنظيم الوجبات وهي لا ترى ان لها أي اثار جانبية.
التجربة الرابعة:
تتميز حبوب القهوة الخضراء انها تساعد في تنظيم سكر الدم وساعدت في علاج الكثير من مشاكل المعدة وتساعد في الهضم ولكن مع الاستمرار في الاستخدام تسبب الاصابة بالإسهال وتساعد في خسارة الوزن بشكل جيد.
التجربة الخامسة:
تقول احد مستخدمي الحبوب انها استطاعت خسارة 15 كيلو جرام من وزنها خلال اول شهر من استخدام الحبوب ولكنها تشتكي انها خلال اول اسبوع من الاستخدام شعرت بتعب ودوخة ولكنها تحسنت بعد ذلك ولم تعد تشعر بهذه الاعراض مجددا.
التجربة السادسة:
تقوم احد السيدان: ان هذه الحبوب من الطرق الفعالة التي ساعدتها في خسارة الوزن الزائد بفاعلية وبسرعة حيت انها استطاعت خسارة اكثر من عشرة كيلو خلال شهر واحد من استخدام الحبوب.
التجربة السابعة:
يقول احد مستخدمي الحبوب انه استطاع خسارة خمسة كيلو جرام في الاسبوع الاول من استخدامه الحبوب ولكنه اصيب بعسر في الهضم بعد تناوله الحبوب مرتين في اليوم ولكنه شفى منه بعد زيادة تناول السوائل والمشروبات.
التجربة الثامنة:
تقول احد مستخدمي الحبوب بخلاصة القهوة الخضراء انها على الرغم من فاعليتها في خفض الوزن الا انها تشتكي انها تسبب الاصابة بالإسهال والشعور بالغثيان، وانها استطاعت بمساعدة الحبوب خسارة 5 كيلو جرام من وزنها خلال اسبوعين من استخدامها.
التجربة التاسعة:
تقول السيدة انها قامت باستخدام كبسولة واحدة مرتين في اليوم قبل الوجبات الاساسية بنصف ساعة مما ساعدها في خسارة 12 كيلو جرام من وزنها خلال شهر واحد من الاستخدام مع التقليل في الوجبات وتناول كميات كبيرة من الماء.


التجربة العاشرة:
تقول احد السيدات انها قامت باستخدام حبوب بخلاصة القهوة الخضراء وانها تقوم باستخدامها مرتين يوميا مرة بعد الغداء ومرة بعد العشاء وانها استطاعت الحصول على الوزن المثالي بخسارتها ما يزيد عن 30 كيلو جرام من وزنها خلال ثلاثة شهور.


مقالات ذات صلة

هل تعلم فوائد البن الاخضر المذهلة

افضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد
google-playkhamsatmostaqltradent