-->
U3F1ZWV6ZTMzMjc4OTk4NjY4X0FjdGl2YXRpb24zNzcwMDUxNDAyNDE=
recent
أخبار ساخنة

أسهل طريقة لتخسيس البطن والأرداف

أسهل طريقة لتخسيس البطن والأرداف

تعد منطقة البطن ومنطقة الأرداف من أكثر المناطق التي تتأثر بزيادة الوزن، والسبب هو أنهم يكونوا أكثر عرضة لتجمع الدهون بشكل أسرع من مختلف مناطق الجسم، وربما يكون الرجال هم الأكثر عرضة للإصابة بتلك المشكلة وهذا النوع من السمنة الوسطية، كما تصاب به المرأة في أغلب الأوقات بعد مرحلة الحمل والولادة، وإليكم اليوم الطريقة الأسهل في عالم التخسيس للبطن والأرداف من خلال ما يلي:
تخسيس البطن والارداف بسهولة،تخسيس البطن والارداف بالاعشاب،وصفات لتخسيس البطن والارداف والمؤخرة،اكلات تخسيس البطن والارداف،تخسيس البطن والارداف والفخذين.
أسهل طريقة لتخسيس البطن والأرداف

طرق لتخسيس البطن والأرداف بشكل سريع وبدون مجهود:

إليكم اليوم أسهل الطرق التي لا تحتاج لمجهود كبير من أجل تخسيس البطن والأرداف من خلال ما يلي:
  • يجب أن يتم الالتزام بالأنظمة الغذائية الصحية التي من خلالها يتم تناول السعرات الحرارية القليلة، كما يجب أيضا الابتعاد عن جميع المشروبات الغازية التي تكون هي السبب في تراكم الدهون في تلك المنطقة، كما يمكن أن يتم اللجوء إلى الاستشاريين المتخصصين في التغذية حيث يقوموا بوضع برنامج غذائي صحي منخفض في السعرات الحرارية.
  • يفضل أن يتم ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بتخسيس منطقة البطن والأرداف، ومن تلك التمارين المشهورة ممارسة الجري يوميا لمدة نصف ساعة، بالإضافة إلى رياضة التجديف وما لها من أهمية في التخسيس، بالإضافة إلى الدرجة الهوائية.
  • يجب أن يتم ممارسة تمارين الآيروبكس نظرا لما بها من أهمية في التخلص من الدهون، فتلك التمارين لها أهمية كبيرة في التخلص من الدهون ويجب أن يتم ممارستها بما لا يقل عن عشرة ساعات في الأسبوع.
  • النوم الكافي أيضا له دور كبير في حرق الدهون، حيث أثبتت العديد من الدراسات الحديثة أن النوم بشكل منتظم من سبع إلى ثمانية ساعات يساعد في راحة الجسم، كما أن الإرهاق يؤدي إلى وجود خلل في العمليات الأيضية في الجسم، وهذا الأمر يكون في حالة تناول الطعام الغير صحي، وأثبتت تلك الدراسات أيضا أن النوم الزائد عن ثماني ساعات قد يقلل من فرصة التخلص من الدهون المتراكمة في البطن والأرداف.
  • يجب أن تتجنب التوتر أو الضغط النفسي، وذلك لأنهم يكونوا السبب في تناول الغذاء الغير صحي بالأخص في حال التعرض للفرح والحزن، وهذا الأمر يسبب حالة من النهم العاطفي، ولكن الصحيح هو أن يتم الاسترخاء والتأمل وممارسة الرياضة حتى يتم التخلص من حدة التوتر
  • يفضل أن يتم شرب الماء بالكميات الكافية، فتكون كمية الماء لا تقل عن ثمانية أكواب يوميا من الماء، والسبب هو أن الماء يمتنع عن تخزين الماء يساهم في تسهيل عمليات الهضم، بالإضافة إلى أن لها دور كبير في حرق الدهون في الجسم بالأخص في منطقة البطن والأرداف.
  • كما يفضل أن يتم تناول الشاي الأخضر بالإضافة إلى ممارسة مختلف التمارين الرياضية، فينصح دائما بتناول ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر بشكل يومي حتى يتم التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن والأرداف
  • يفضل أن يتم تناول واحد من مشروبات التخسيس التي تساهم في التخلص من البطن والأرداف، ويكون هذا الأمر من خلال تناول الشاي الأخضر والقرفة والميرمية والبابونج المنقوع في الماء المغلي ويتم تصفية الماء من الأعشاب والعمل على شربه مرتين في اليوم صباحا ومساءا.

مشروبات تساعد على تخسيس البطن والأرداف:

  • الزنجبيل المطحون وإكليل الجبل
  • القرفة والكمون
  • المرمرية والبابونج 
  • الكرفس والبابونج
ويفضل تناول الأعشاب السابق ذكرها من خلال نقعها في الماء المغلي لفترة جيدة ثم يتم تركها حتى يتشبع منها الماء ويتناولها الفرد مرتين في اليوم صباحا ومرة في المساء.

اقرأ أيضاً أقوي الأعشاب الطبيعية للتخسيس السريع بدون أثار جانبية

يمكنك التعرف من هنا على أفضل مجموعة أعشاب للتخسيس السهل بدون رجيم

كما يمكنك التعرف على أفضل رجيم للتخسيس المضمون خلال شهر
الاسمبريد إلكترونيرسالة